2024 - 06 - 21 الساعة :
» بیانات و رسائل » الذكرى السابعة | بيان الشيخ علي سلمان من سجن جو

الذكرى السابعة | بيان الشيخ علي سلمان من سجن جو

12 يناير, 2022 32

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أيها الأحبة ورحمة الله وبركاته

بعد الحمد والرضا والتسليم لله، تمر الذكرى السابعة من قرار اعتقالي الذي يعرف القاصي والداني ما فيه من ظلم قد وقع عليّ بما فيهمكبار المسؤولين فهذا القرار الذي صنفته الأمم المتحدة وهي أعلى هيئة سامية بالاعتقال التعسفي  وفقا للقرار رقم 23/2015،  كما صنفتهكبرى منظمات حقوق الإنسان بالجائر والتعسفي.

وهنا أنتهز الفرصة لأتقدم بآيات الشكر والعرفان الجزيل لكل إنسان تضامن معي ومع إخوتي وأخواتي، وكل من تضامن مع مطالبالإصلاح والديمقراطية والحرية والكرامة واحترام حقوق الإنسان وبالخصوص أسر الشهداء والجرحى والمهجرين، أقبل جباهكم جميعاوأيديكم فرداً فرداً.

بعد الإيمان والإطمئنان و الثقة بالله وبعونه فإني معكم  أيها الأحبة في طريق النصر والثبات و المطالبة السلمية ولا تراجع.

إن هذا الشعب الكريم من حقه أن يتمتع بأبسط حقوق الإنسان الكريم وهو حقه في إدارة شؤونه والتصرف فيها بعيداً عن التعيين والوصايةوتهميش الشعب.

إن الإصلاح السياسي المنشود هو لمصلحة الجميع حكاما ومحكومين وهو حجر الزاوية ونقطة الثبات لتحسين أوضاعنا الاقتصاديةوالمعيشية والرقي بجودة الخدمات المقدمة للمواطن وزيادة دخله وتحقيق الاستقرار السياسي.

فالأمن الدائم والثابت قادر على مواجهة أصعب التحديات السياسية والإقليمية.

إن منطلق المحبة والتسامح والتسامي على الجراح وتغليب المصلحة العليا للوطن هو ماجعل قلوبنا وأيدينا مفتوحة دوماً لأحبتنا وشركائنا فيالوطن من أجل الحوار والتوافق على رؤى وبرامج عمل وطني قادرة على التغلب على التأثيرات الإقليمية والدولية وتحقق مصلحة الوطن وجميعأبناءه قبل كل شيء.

أسأل الله أن يرزقني التوفيق والإخلاص والعمل بقية حياتي في خدمة الدين والوطن والناس أجمعين، اللهم اجعل عامنا هذا عام خير وبركةوألفة واستقرار وسلام في بلادنا وسائر البلاد آمين.

المكتب الإعلامي لسماحة الشيخ علي سلمان – 12 يناير 2022

  • ×